ملخص أخبار ريال مدريد ليوم الأحد 30-11-2014

ملخص أخبار ريال مدريد ليوم الأحد 30-11-2014


نقدم لكم قراء و زوار موقع عالطاير ملخص بأهم أخبار الفريق الملكي ريال مدريد لهذا اليوم ..
1- عمالقة إنجلترا يتأهبون للتعاقد مع بنزيما الصيف المقبل !ـ
حسب ما ذكرته صحيفة الإكسبريس الإنجليزية , فإن إدارة الريال مدريد على استعداد للاستماع للعروض المقدمة لبنزيما في حال كانت عروضا ضخمة.
و حسب نفس المصدر فإن الريال سيسعى لبيع بعض نجومه الصيف المقبل تفديا للعقوبات الناتجة عن لوائح الفيفا للعب المالي النظيف بالإضافة للديون المتراكمة على البلانكوس.
و من بين هؤلاء اللاعبين بنزيما بالإضافة كاسياس و كوينتراو و تشيشاريتو الذي سينتهي عقد إعارته.
بنزيما جدد مؤخرا عقده مع الريال براتب أسبوعي يصل إلى 140 ألف جنيه استرليني أسبوعيا , لذلك فإن الأندية الثلاثة الإنجليزي (مانشستر يونايتد و ليفربول و أرسنال ) الذين يسعون للتعاقد مع الهداف الفرنسي , فيتوجب عليهم على الأقل تقديم مبلغ مالي بقيمة 40 مليون جنيه استرليني.
2- الريال يخطط للإستغناء عن تشيتشاريتو
يخطط نادي ريال مدريد الاسباني للإستغناء عن خدمات المهاجم المكسيكي الدولي خافيير هيرنانديز " تشيتشاريتو " بنهاية الموسم الحالي .
و يلعب خافيير في صفوف النادي الملكي في الموسم الحالي و حتى نهايته على سبيل الاعارة من نادي مانشستر يونايتد الانجليزي .
و لكن صحيفة ديلي اكسبريس البريطانية قالت ان النادي الملكي لا يخطط للتعاقد بشكل كامل مع تشيتشاريتو بعد انتهاء مدة اعارته مع الفريق .
و يرتبط تشيتشاريتو بالتواجد في مفكرة العديد من الاندية الإيطالية مما قد يجعل نهايته  في الموسم الجديد بأحد اندية الكالتشيو .
3- رونالدو يستغل مالاجا لإكمال مئويته الملكية الثانية
و حل الريال ضيفا على الفريق الاندلسي و حقق الفوز بهدفين لهدف في اطار الاسبوع الثالث عشر من الليجا .
و يحمل هذا الانتصار الرقم 200 لكريستيانو بقميص الريال في كل المنافسات منذ انضمامه للفريق في 2009 .
و يعد هذا الانتصار هو الفوز رقم 138 لرونالدو مع الريال في الليجا , كما حقق اللاعب 41 فوز مع الميرينجي في دوري ابطال اوروبا .
و في كأس ملك اسبانيا فاز رونالدو مع الريال 19 لقاء , و فاز في كأس السوبر الاوروبي مباراة , و مباراة أخرى في كأس السوبر الاسباني .
4- الريال يستأنف ضد طرد ايسكو
قرر نادي ريال مدريد الاسباني الاستئناف ضد عقوبة طرد لاعب الفريق ايسكو , في لقاء مالاجا الاسباني امس .
و طُرد ايسكو بإنذارين و يرى النادي الملكي ان الانذار الثاني غير مستحق مما يجعل الطرد غير ضروريا .
و اكد كارلو انشيلوتي مدرب الريال امس على ان طرد ايسكو لم يكن مستحقا مشيرا الى ان الكرة التي حصل فيها ايسكو على انذار لم تكن خطأ من الاساس .
و قالت صحيفة آس الاسبانية المدريدية ان الريال سيستأنف ضد الانذار الثاني , و يأمل في ان يكون اللاعب متاحا للمباراة المقبلة امام سيلتا فيجو .
5- آس: موهبة مايوركا في ريال مدريد رسمياً خلال ساعات
اقترب نادي ريال مدريد الإسباني بقوة من الحصول رسمياً على خدمات جناح نادي ريال مايوركا "ماركو أسنسيو" خلال الساعات القليلة القادمة.
وكانت الصفقة قد شهدت بعض التعثر، بسبب محاولات الغريم التقليدي للريال "برشلونة" تعطيلها والحصول على خدمات اللاعب الذي جذب اهتمام البارسا أيضاً منذ الصيف الماضي.
وأكدت صحيفة آس الإسبانية في تقرير صحفي لها اليوم أن ريال مدريد سيقوم بالإعلان عن الصفقة رسمياً في غضون ساعات، بعد الاتفاق مع مايوركا على ضم اللاعب مقابل 3.7 مليون يورو.
6- بعد الانتصار الـ 16 .. أنشيلوتي يهدد رقم ريكارد مع البارسا
بعد أن وصل لرقم قياسي تاريخي، بقيادته لريال مدريد للانتصار السادس عشر على التوالي لأول مرة في تاريخ النادي الملكي، أصبح المدرب الإيطالي للريال "كارلو أنشيلوتي" قريباً من تحطيم رقم قياسي آخر.
وذكرت صحيفة آس الإسبانية الشهيرة أن أنشيلوتي أصبح على بعد انتصارين فقط من معادلة رقم المدرب الهولندي فرانك ريكارد الذي حققه مع برشلونة في موسم 2005-2006، والذي قاد فيه البو جرانا لـ 18 انتصار على التوالي بكل البطولات.
7- راموس يرد على مورينيو بتصريح ناري
في تصريح ناري، سخر قلب دفاع ريال مدريد "سيرجيو راموس" من تصريحات مدرب الفريق الملكي السابق "جوزيه مورينيو" التي كان قد هاجمه فيها بقوله "راموس لا يملك شهادة الطب".
الواقة تعود أصلها حينما خرج راموس وانتقد مورينيو متهماً إياه بتحريض كل من كوستا وسيسك فابريجاس لاعبي تشيلسي بالهروب من معسكر منتخب إسبانيا الأخير، ليرد المدرب مخضرم بهذا التصريح.
وعاد راموس ليهاجم مورينيو من جديد بعد مباراة الريال ضد مالاجا أمس، حيث حينما سؤل عن تصريحات المو رد قائلاً: "ليس لدي شيء لأقوله عن رئيس نادي سلتا فيجو، لماذا تسألوني عنه ؟!".
ويأتي هذ التصريح كسخرية من مورينيو، حيث قصد راموس مدرب البلوز بكلمة رئيس سيلتا فيجو للتأكيد على أن تصريحاته لم تعد تعنيه بعد رحيله عن قلعة سانتياجو برنابيو.
8-  خيسي يعود لمباريات الريال بعد غياب 9 أشهر
اقترب مهاجم ريال مدريد الشاب "خيسي رودريجيز" بقوة من العودة للمشاركة في مباريات الفريق الملكي، بعد غياب ما يقرب من 9 أشهر عانى خلالها اللاعب من إصابة الرباط الصليبي.
وقد تشهد مواجهة ريال مدريد ضد كورنيا الثلاثاء المقبل في دور الـ 32 لكأس ملك إسبانيا مشاركة خيسي خلالها لعدة دقائق بعد تلميحات مدرب الفريق "كارلو أنشيلوتي" لهذا الأمر في تصريحات صحفية.
وقال أنشيلوتي عقب فوز الريال أمس على مالاجا في الليجا: "بالفعل قد نرى خيسي لبعض الدقائق في المباراة القادمة ضد كورنيا، نحن بصدد تقييم وضع اللاعب وحالته البدنية، وقد نعطيه أسبوعاً آخر للراحة حتى يكون في كامل لياقته".
- See more at: http://ar-reyada.blogspot.com/2014/11/30-11-2014.html#sthash.PPPGsGo8.dpuf
تابعنا
تعليقات Facebook

1 عدد التعليقات على موضوع ملخص أخبار ريال مدريد ليوم الأحد 30-11-2014

إرسال تعليق