بلجريني: الفوز في الديربي له طعم خاص

قبل ساعتين
كتب - إسلام جمال الدين
أعرب المدرب التشيلي "مانويل بيليجريني" المدير الفني لنادي مانشستر سيتي حامل لقب البريميرليج، عن سعادته الغامرة بالفوز في الديربي أمام فريق مانشستر يونايتد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
كان الفريق السماوي قد نجح في خطف فوزاً صعباً من أمام غريمه وعدوه اللدود فريق مانشستر يونايتد بهدف نظيف، وذلك في ديربي مدينة مانشستر الذي أقيم اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة العاشرة من البريميرليج.
وقال بيليجريني في تصريحات إلى وسائل الإعلام البريطانية عقب نهاية المباراة: "بطبيعة الحال أنا سعيد جداً بالفوز اليوم أمام مانشستر يونايتد في الديربي، أي لقاء نحقق الفوز فيه نحصد ثلاث نقاط، ولكن هذا الفوز له طعم خاص إنه على اليونايتد في الديربي".
أضاف "أنا فخور جداً بالمستوى الذي قدموا فريقي في هذه المباراة، لقد بذلنا مجهوداً كبيراً خلال المباراة واستحقينا الفوز وحصد الثلاث نقاط، هذا الفوز الرابع على التوالي أمام اليونايتد في الديربي".
يذكر أن مانشستر سيتي رفع رصيده إلى النقطة الـ 20 محتلاً المركز الثالث، بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة الثالثة عشر في المركز الثامن.
تابعنا
تعليقات Facebook

لا توجد تعليقات على موضوع "بلجريني: الفوز في الديربي له طعم خاص"

إرسال تعليق